أفضل تطبيقات سوق الأوراق المالية لباد بلومبرغ، stocktouch ، ألبوم المعلم ، وأكثر!


أفضل تطبيقات سوق الأوراق المالية لباد: بلومبرغ، StockTouch، ألبوم المعلم، وأكثر! أفضل تطبيقات سوق الأوراق المالية لباد التي تعطيك ما تحتاجه من معلومات، على حق عندما كنت في حاجة إليها! على الرغم من مخزون المدمج في التطبيق فون هو مكان يمكن العثور عليها على جهاز آي باد، وانها لا تزال أداة مذهلة لادارة اموالك سواء في المنزل أو في العمل، أو أثناء التنقل. من التدقيق على الاستثمارات الخاصة بك، لرصد الاتجاهات، لمعرفة متى لشراء ومتى الخروج، وعندما لقصيرة وعندما البقاء لفترة طويلة، وهناك طن من التطبيقات التي تساعدك على القيام بذلك تماما بالضبط. التي تطبيقات الأسهم الأفضل بالنسبة لك؟ وهنا المفضلة لدينا! تجمع بين سوق الأوراق المالية مع التحليل المالي والأخبار. وهي ليست مخصصة التطبيق الصارم الأسهم والمحافظ، ولكنها توفر ما يكفي من المعلومات للتاجر عارضة. فإنك لن تجد فقط التبادلات المشتركة مثل مؤشر داو جونز وناسداك داخل بلومبرغ، سوف تجد جميع أنواع الأسواق العالمية. مهما كنت تبحث عنه، الاحتمالات هي بلومبرج لديه معلومات الاتجاه المالي فحسب، انها حصلت على مؤشرات الأسهم الحية والأخبار حول هذا الموضوع. المفاضلة تدفعه هي أن بلومبرغ لا تفعل أي شيء واحد بشكل جيد للغاية، ولكن يفعل كل شيء جيد بما يكفي للمستخدمين خفيفة. إذا كنت تريد كل شيء في مكان واحد للحصول على الأخبار، والتحليل المالي، والأسهم، بلومبرغ ان نقدم لكم ذلك. فقط نأخذ في الاعتبار لا يعني أنه لالايجابيات. الأسهم جورو الأسهم المعلم هو واحد من أفضل تطبيقات الأسهم لتجار اليومي، الأيدي. ولكن إذا كنت تقع ضمن هذه الفئة، وربما كنت لا حاجة لي أن أقول لك ذلك. أنها توفر معلومات التطبيقات المالية الأخرى فقط لا مثل عشرات ريك لعدة تبادلات، مقارنات التقلب، وتصنيفات التقييم، وأكثر من ذلك بكثير. انها واحدة من أكثر ميزة كاملة تطبيقات الأسهم سوف تأتي عبر هذا هو حقا يستحق المال. لالمتشددين بتتبع الأوراق المالية ومديري المحافظ، فإنه لا تحصل على أفضل بكثير من الأسهم جورو. StockTouch StockTouch هي لقطة جديد ومثير للاهتمام في سوق الأسهم بسبب واجهة وكيفية التفاعل مع الواقع عليه. وهذا هو أيضا ما يجعلها واحدة من قناعتي الشخصية المفضلة. الشاشة الرئيسية في StockTouch تفرز الأسهم عن طريق نوع. يمكنك تغيير وجهات الأسهم حسب القطاعات الأعلى 9 US، أعلى 9 قطاعات العالمية، وصناديق الاستثمار المتداولة (الصناديق المتداولة في البورصة) في القائمة الجانبية. الاستفادة من أي واحد منهم لعرض الأسهم الفعلية. StockTouch يرتب الأسهم بطريقة حيث يتم عرض أفضل 100 شركة في القطاع بدءا من أعلى 4 في المركز. وبعد ذلك تخرج إلى الخارج من تلك النقطة. انقر فوق أي واحد لعرض مزيد من المعلومات، قرصة ذلك لإغلاق بها. إذا كنت لا تحب الطريقة StockTouch فرز البيانات، يمكنك تغييره في لوحة جانبية باستخدام أيضا إعدادات الفرز. إذا كنت تبحث عن التطبيق الأسهم التي من السهل استخدام ولكن يوفر كمية جيدة جدا من البيانات، وStockTouch تفوق توقعاتك. سوق الأسهم برو سوق الأسهم يتيح برو ليس فقط على تتبع كمية غير محدودة من الأسهم، هو على الأرجح واحدة من الأقرب إلى بديل الفعلي للسهم التطبيق الأصلي. لا توجد الرتوش، يبدو كما لو أنها تنتمي في دائرة الرقابة الداخلية 7، وليس هناك الكثير من إضافات. وسيكون للمستخدمين المتشددين ليس لديها أي مصلحة في ذلك، ولكن سوف المستخدمين العاديين والمتوسط. يمكنك استخدام سوق الأسهم برو ببساطة كمرجع أو كمورد لتتبع المحافظ غير محدودة، وأسهم في داخلهم. حجم، نسبة السعر / الأرباح والقيمة السوقية، وجميع الميزات الأخرى التي تتوقعها هي هناك ولكن الفرز وعرض أكثر تقدما من التطبيق الأسهم المحلية آيفون. إذا كنت بعد شيء قريب من التطبيق أسهم أصلية على اي فون، البورصة برو هو عليه. انها حصلت على بضع وأضاف الخيارات والميزات، ونحن على يقين من أن أحدا لن يشكو. ياهو! الشيء الذي يرسم لي أن الوقت ياهو! المالية وتكرارا هو واجهة كبيرة. انها سهلة الاستخدام ولا يقدم المزيد من الأخبار من يفعل المعلومات عن الأوراق المالية. الأسهم التي سوف تتبع دائما تظهر في اليد اليمنى الملاحة ليسهل الوصول إليها. الاستفادة من أي واحد منهم يظهر الجداول والرسوم البيانية الجميلة التي يمكنك التفاعل معها. أنا أيضا من محبي كيف يمكن لأي تغيرات التي تحدث في الوقت الذي كنت في ياهو! المالية سوف تظهر باللون الأحمر. انتقل لأسفل على أي صفحة الأسهم ويمكنك تصفح الأخبار التي لها علاقة مع هذه الشركة بالذات. أخبار يبقى للخروج من الطريق، حتى كنت تريد أن ترى، وأنا أحب هذا في التطبيق الأسهم. إذا كنت مهتما فقط في أعقاب عدد قليل من الأسهم وقراءة الأخبار عنهم، ياهو! المالية يعطي أفضل تجربة في القيام بذلك. اللقطات الخاصة بك؟ هذه هي التطبيقات المفضلة لدينا لفحص وإدارة المخزون على آي باد ولكن كالعادة، ونحن نعلم يا رفاق هي فائقة قادرة على إيجاد تطبيقات رهيبة جدا. إذا كنت تستخدم شيئا مختلفا تعتقد أنه عظيم جدا، واسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات!

Comments

Popular posts from this blog

هل لديك سؤال لقد قمنا أجوبة حصل !

فوركس طلب demo

Toontown بطاقات التداول عبر الانترنت