استراتيجيات فوركس - باور بوينت ppt عرض


إذا فقدت كل الأموال التي استثمرت، يمكنك فقط الاعتماد عليه نحو مسار التعليم FX كنت تريد أن تأخذ. يمكن للمستوى الدروس التي تأخذ مع التداول التجريبي لم تصل إلى المستوى الذي يحصل مع trading. Visit يعيش على موقعي تداول فوركس لمعرفة المزيد عن myforextradingworld / استراتيجيات تداول العملات الأجنبية وندش]؛ عرض تقديمي من PowerPoint PPT العنوان: استراتيجيات الفوركس بلدي العالم تداول العملات الأجنبية HTTP // myforextradingworld / MY WORLD TRADING FOREX التداول التجريبي مقابل تجارة لايف MY WORLD TRADING FOREX حصولي على سيارة جديدة بعد العمل، وقررت أن الحفاظ على تخفيف فترة أطول قليلا. بدلا من استخدام النفق وصوله إلى المنزل في نصف ساعة اعتقد انها فكرة عظيمة للذهاب إلى المنزل من جسر جورج واشنطن وبعض وقت ممتع مع هذا الجهاز جميلة. غرب كان الجانب الطريق السريع من المستغرب أي حركة المرور. بما اني أبقى دفع دواسة الوقود، بدأت أشعر أن الرياح أقوى. أنا كان لم الالتفات الى بلدي تسريع كان مجرد عن شعور الريح و شعور الحرية. فكرت لو أنني يمكن أن يدفع به من الصعب بما فيه الكفاية، وأنا يمكن أن تطير السيارة. MY WORLD TRADING FOREX التداول مع حساب تجريبي، مع اللعب المال مثل الأحلام. قد يبدو أنها واقعية جدا و حية عندما كنت في نفوسهم. ولكن كنت قد نسيت معظم لهم عند الاستيقاظ. لديهم القليل أو لا تأثير في العالم الحقيقي. لا يوجد أي ضرر لا تتحقق السيطرة وأنهم. هم لا يصب الوضع المالي الخاص بك، وهذا يسمح لك لننساه بسرعة كبيرة. ونتيجة لذلك، منحنى التعلم مع الحسابات التجريبية أبطأ بكثير من الحسابات الحقيقية. عيب آخر في التداول التجريبي هو قدرات المحاكاة. معظم السماسرة الادعاء بأن منصات التداول التجريبي بهم تعكس حقيقية شروط تجارية مع أسعار التعادل الحقيقي. ومع ذلك هذا نادرا ما يحدث إذا تخلخل التداول ل حساب تجريبي ECN. أسعار العرض والتداول الحي الأسعار عادة ما تكون هي نفسها تحت العادي الشروط المعلن عنها. ولكن في ظل متقلبة ظروف السوق، وأسعار التنفيذ في العيش البيئات التجارية عادة ما تكون أسوأ بكثير من الأسعار التي تحصل مع الحسابات التجريبية الخاصة بك. MY WORLD TRADING FOREX من ناحية أخرى، الحسابات التجريبية قد يأتي في مفيد في بعض الظروف. على سبيل المثال، إذا تجربتك في الأسواق هي أقل من العام، يجب أن تبدأ بالتأكيد تداول مع حساب تجريبي لتعلم أساسيات. إذا كنت جديدة

Comments

Popular posts from this blog

هل لديك سؤال لقد قمنا أجوبة حصل !

فوركس طلب demo

Toontown بطاقات التداول عبر الانترنت