جوشوا بيلانجر الصورة - instablog


Instablog جوشوا بيلانجر ل تجارة الكمبيوتر - نصائح للحصول على أفضل الإعداد في أي تجارة الكمبيوتر 9 تعليقات 30 نوفمبر 2012 12:15 أنا كثيرا ما سئل عن الإعداد للكمبيوتر التداول الخاص بي وما هو قدر معقول للإنفاق على هذا الكمبيوتر. أردت أن تأخذ بضع دقائق لتبادل أفكاري وتساعدك في خلق أفضل جهاز كمبيوتر التداول لأموالك. ومنذ أن بدأت في القطاع المالي، لقد عملت دائما مع أجهزة الكمبيوتر ويندوز (الحواسيب الشخصية). ليس لدي خبرة كبيرة مع أجهزة آبل ماكنتوش (ماك) وبالتالي فإن المعلومات أشارك معكم سوف يتم التركيز على أجهزة الكمبيوتر. جميع منصات التداول والبرمجيات هي جهاز كمبيوتر متوافق. العكس هو الصحيح مع أجهزة ماكينتوش حيث لا يوجد سوى عدد قليل من منصات التداول والبرمجيات متوافقة. مثل أي شيء آخر، وتحصل على ما تدفعه مقابل في جهاز الكمبيوتر. هناك قسط على أجهزة ماكينتوش بالمقارنة مع أجهزة الكمبيوتر، والتي عادة ما تكون ضعف تكلفة. أجهزة ماكينتوش، ومع ذلك، يتم بناؤها بشكل جيد، وتأتي مع أجزاء جيدة. أجهزة الكمبيوتر من ناحية أخرى هي قصة مختلفة. أجهزة الكمبيوتر التي تحمل علامات تجارية، مثل ديل، إتش بي، وأيسر، واستخدام بعض مكونات رخيصة جدا في أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم وعمر هو لا طالما ينبغي أن يكون. هذه الأجزاء الرخيصة قد لا الاستفادة الكاملة من بعض من السمات الرئيسية التي تريد في الكمبيوتر، مثل المعالج. وبينما قد يكون لديك معالج كبير، والداخلية الأخرى في PC قد لا تحسين المعالج كما يجب. وبعبارة أخرى، الذي دفعته لمعالج قسط أنك لن تستخدم بالكامل. في رأيي، أفضل ضجة لباك الخاصة بك هو بناء جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك شراء أفضل أجزاء مع بعضها تحمل الضمان الخاص بها. فمن السهل أن ترقية أجزاء أسفل الطريق وإصلاح العناصر الفردية إذا كان لديك مشاكل. هناك شركات هناك بيع أجهزة الكمبيوتر التجارية التي تكلف 3000 $. لا تحتاج ذلك. هو فكرة خاطئة مفادها أن أسرع معالج الخاص بك هو، وأكثر من ميزة ستحصل في التداول. والحقيقة هي أن منصات التداول والبرامج لا تستخدم سوى كمية معينة من الموارد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وعادة ما يكون على الطرف الأدنى. وبنيت هذه أجهزة الكمبيوتر باهظة الثمن مع أرقى مناطق للاعبين المتشددين. منصات التداول والبرامج لا يقترب حتى من الاستفادة من الموارد التي تأتي مع هذه الحواسيب الثمن. خلاصة القول هي أنك تدفع الدولار لأعلى جهاز كمبيوتر للدولة من بين الفن التي هي خارج نطاق ما سوف تحتاج للتداول. لقد اشتريت مؤخرا سطح المكتب حديثا عرف بني على موقع ئي باي. هو جهاز كمبيوتر كبير وهنا مكوناته: أركض ثلاث منصات التداول ويغذي البيانات اثنين، وهذه لا تستخدم أكثر من ستين في المئة من استخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بي و5-6 GB من الذاكرة. وبلغت التكلفة الإجمالية لجهاز الكمبيوتر، بما في ذلك شحن، 370 $! تداول شاشات العرض: ما عليك سوى شاشة واحدة لكسب المال. لقد كانت لدينا ست شاشات في وقت واحد لأنني شعرت أنني بحاجة للحصول على ومثل؛ النبض ومثل؛ فى السوق. تحتاج أبدا أن شاشات عديدة. عقلك لا يمكن حتى معالجة جميع تلك المعلومات. لقد وجدت نفسي فقط أكثر أكد أكثر توترا، واتخاذ القرارات الرهيبة لجميع المعلومات التي تم تومض أمام عيني. مرة واحدة حصلت على التخلص من الشاشات لا لزوم لها، وأصبح اتخاذ قراري أفضل ولقد وجدت نفسي أقل التعب. في حالة البصرية المدخلات للتداول، وأعتقد أقل هو أكثر، وحاليا لدي اثنين من HP 2159M 21.5 بوصة شاشات HD LCD. A تجارة الكمبيوتر عن السفر: قبل اشتريت سطح المكتب هو موضح أعلاه، كنت تستخدم جهاز كمبيوتر محمول مع اثنين من المراقبين إضافية. منذ الحصول على سطح المكتب، وأنا أستمتع حقا أخذ جهاز الكمبيوتر المحمول معي في جميع أنحاء المنزل أو على الطريق. لدي كمبيوتر محمول أيسر AS5742-7120 15.6 بوصة. أنا اشتريت على موقع ئي باي كبند تجديد مقابل 400 $ شحنها. المواصفات مختلفة قليلا لأنه يحتوي على معالج إنتل كور i5 و 6GB DDR3 RAM ل. آمل أن يكون هذا المعلومات ساعدت لك أن تدرك أنك لا تحتاج إلى سوبر كمبيوتر للتجارة وجهاز كمبيوتر لائق لرجال الأعمال التجارية الخاصة بك يمكن أن تكون مكلفة للغاية. لقد معكم بلدي التداول إعداد جهاز الكمبيوتر. اسمحوا لي أن أعرف حول إعداد التداول الخاص بك أو ما كنت تنوي الحصول على بعد سماع بلدي البصيرة. الكشف: ليس لدي أي مناصب في أي مخزونات المذكورة، وليس لديها خطط لبدء أي مناصب داخل ال 72 ساعة القادمة. Instablogs هي بلوق التي ترد على الفور حتى والشبكات داخل المجتمع ألفا المفضل. لم يتم تحديد المشاركات Instablog أو تعديل أو فحص من قبل البحث عن المحررين ألفا، على النقيض من المواد المساهمين.

Comments

Popular posts from this blog

هل لديك سؤال لقد قمنا أجوبة حصل !

فوركس طلب demo

Toontown بطاقات التداول عبر الانترنت